القيعي : ننتظر اعاده اللقاء ولن نترك حقنا يضيع .. فيديو



صرح المهندس عدلي القيعي في اعقاب مباراه الاهلي وشبيبه القبائل الجزائري وما صاحبها من احداث شغب , حيث قال القيعي في برنامج كوه اونلاين مع محمد شبانه : اننا لن نترك حقنا يضيع انا لم نكن نلعب مباراه كره قدم ولكنها كانت معركه حربيه . مبينا استياءه من جمهور الجزائر و امن الاستاد الذي اعتدي علي لاعبي الاهلي بالضرب . ثم اكمل القيعي قائلا



وأضاف " لقد تم تسجيل كافة الاعتداءات التي تعرضت لها البعثة الحمراء ، مراقب المباراة قام بتسجيل كل شيء بناءً علي رغبة مسئولي الأهلي ، مهمة الكابتن حسن في الجزائر كانت أشبه بالمهمة الدبلوماسية ، وهناك اتفاق بين المسئولين في البلدين والناديين علي الحميمية والاستقبال الرائع الذي وجدته بعثة الأهلي " .

وأكمل " التصرفات الخارجة عن الأعراف والروح الرياضية و التعدي علي لاعبينا والجو الإرهابي وإلقاء الزجاجات والشماريخ داخل الملعب ، وزاد الطين بلة الحكم المرتعش الذي أدار المباراة ولم يوفر الحماية للاعبي الأهلي ، كل هذا سيعرض علي الكاف ومسئوليه عن طريق مراقب المباراة " .

وطالب القيعي الجماهير الحمراء بعدم التجاوز في مباراة العودة أمام الشبيبة قائلاً " الأهلي لن يتهاون في حقه ، لن نتغاضى عن التجاوزات التي حدثت في الجزائر سواء من التحكيم أو الجماهير ، أثبتنا أن لنا حقوق وسنحصل عليها ، قادرون علي سلك الطرق القانونية والشرعية من أجل الحصول علي حقوقنا ، لذا أطالب الجماهير بعدم المساس ببعثة الفريق الجزائري حتى لا تُهدر حقوقنا " .

ووجه ندائه للجماهير قائلاً " يجب أن تتحلي جماهيرنا بالاحترافية في تعاملها مع المباراة القادمة أمام الشبيبة ، لابد ألا نعطي الفرصة لهم للهروب من المسئولية وإهدار حقوقنا أو تغيير وجهة الأحداث " .