حسن حمدى :"اطالب جماهير الاهلى بضبط النفس فى مباراة الاياب مع الجزائريين"



طالب الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وسائل الإعلام وجماهير مصر عامة والنادي خاصة، بالتحلي بالروح الرياضية وضبط النفس في مواجهة التعصب المتوقع في مباراة العودة بين الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسن حمدي في مؤتمر صحفي أقيم في مطار هواري بومدين بالجزائر قبيل مغادرة بعثة الأهلي، قال انه يتمني أن يضرب جمهور مصر المثل في الروح الرياضية والحكمة في التعامل للرد علي ما حدث في الجزائر.

وأكد النادي الأهلي في وقت سابق من يوم الاثنين تعرض حافلة فريقه المتواجد في الجزائر للرشق بالحجارة من قبل الجماهير الجزائرية قبل وبعد المباراة بخلاف الأحداث التي شهدتها الموقعة الأفريقية.

ووصف رئيس الأهلي أن الجو الذي خيم علي مباراة فريقه مع الشبيبة بغير السليم، كما انتقد مراقب المباراة الذي تخلي عن دوره بشكل لافت خاصة بعد واقعة رشق حافلة الفريق بعدما اختفي من فندق إقامته.

وفي سياق متصل، قال الكابتن حسن حمدي ان الجميع شاهد علي شاشات التليفزيون أن حماية اللاعبين داخل الملعب لم تكن متواجدة بالمرة، وأضاف إليها أداء حكم المباراة الذي لم يعط الفريق حقه وترك الجمهور يفعل ما يشاء.

وأكد حمدي أن الأهلي يعد ملفا للاحتجاج علي ما حدث قبل وأثناء وبعد المباراة سيتم تقديمه في الوقت القانوني، حيث يملك الأهلي جميع التسجيلات التي تدين ما حدث، مطالبا الاتحاد الأفريقي باتخاذ موقف جاد تجاه ما حدث حتى لا تتفاقم الأمور.

وأشاد رئيس الأهلي بالجهات الأمنية في الجزائر وأداء السفارة المصرية معبرا عن شكره لكل ما قدموه خلال الفترة التي قضاها الأهلي في الجزائر.

جدير بالذكر أن مباراة الجولة الرابعة (الإياب) بين الأهلي (4 نقاط) وشبيبة القبائل (9 نقاط) ستقام علي استاد القاهرة يوم 28 من الشهر الجاري.